الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير حلم رؤيا باب فى المنام
تفسير حلم رؤيا باب فى المنام

تفسير حلم رؤيا باب فى المنام

تفسيرحلم رؤيا باب وانتا نائم، تأويل ظهور باب في المنام
حاول الانسان منذ القدم ان يستقر في الاماكن المناسبة لحياته وبناء بيته فيها. من الطبيعي ان يبني الانسان بيته بحيث يخصص اماكن محددة كمداخل للبيت وهي ما يطلق عليه الابواب. تساعد الابواب اصحاب البيوت على تنظيم حياتهم اليومية من حيث دخول الافراد الى البيت والخروج منه.
إذا حلمت أنك تدخل باباً فإن هذا يدل على فضيحة وأعداء تحاول الهرب منهما دون جدوى. وهذا ما ينطبق على أي باب إلا إذا كان باب منزل طفولتك، فإذا حلمت أنك تدخل هذا الباب فإن أيامك ستكون مؤاتية جداً.
ويدل الحلم بدخول باب في الليل تحت المطر بالنسبة للمرأة على فرار لا يغتفر لها. أما بالنسبة للرجل فيدل على سحب موارده بسبب نقيصة لا مبرر لها، كما ينبئ عن موعد غرامي غير شرعي.
إذا رأيت آخرين يعبرون مدخلاً فإن هذا يدل على محاولات فاشلة لتحسين أمورك كما يعني تغييرات في عالم المزارعين والسياسيين. أما بالنسبة للمؤلف فإن هذا الحلم ينبئ أن جمهور القراء سوف يستنكرون طريقته في سرد الحقائق وسوف يكون ذلك برفضهم أن يقرأوا آخر أعماله.
إذا حلمت أنك حاولت إغلاق باب فسقط عن مفصلاته مسبباً أذى لشخص ما فإن هذا يدل على أن شراً حقوداً يتهدد صديقاً لك عن طريق نصيحة خاطئة وغير مقصودة كنت قد قدمتها له. أما إذا رأيت شخصاً آخر وقد حاول إغلاق باب فسقط الباب عن مفصلاته، فسوف تعرف بمحنة صديق ولكنك سوف تكون عاجزاً عن إسداء العون له.
الباب في المنام يشير الى القائم على الدار ، والابواب المفتوحة تشير الى ابواب الرزق ، والابواب الحديدية تعني النساء البكارى والابواب الغير مغلقة فتعني النساء الثيبات ، ومن رأى في المنام انه قد اغلق باب بيت من حديد فسيتزوج من امرأة بكر .
من رأى في المنام ان باب داره قد اقتلع الى الخارج او سقط او انكسر او احترق فسوف يتعرض لمصيبة ، ومن رأى باب بيته مسدودا فيصيبه مصيبة ، ومن وجد بابا صغيرا في وسط باب داره في المنام فهو شيء مكروه ، ومن رأى في المنام ان السباع قد وثبت على باب داره فسوف يلاحق الفاسقون زوجته .
ومن فتش على باب داره في المنام ولم يجده فهو حيران في امر دنياه ، ومن رأى ان باب داره قد اتسع زيادة عن الابواب فسيدخل عليه قوم بدون اذن ، وزوال الباب عن موضعه فهو زوال لصاحب البيت ، ومن رأى في المنام ان في بابه حلقتين فهو مدين لشخصين ، ومن قام بقطع حلقة بابه فسيدخل في بدعة ، ومن رأى الابواب تحترق فستموت زوجته .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى